لعبة للحياة الحقيقية

اختبار لعبة كازينو الحياة الحقيقية

كيف تلعب لعبة الروليت؟

لعب الروليت سهل ، أليس كذلك؟ يمكنك اختيار اللون أو الأرقام الخاصة بك ، ووضع الرهان ونتطلع إلى قلب العجلة. في الأساس ، هذا صحيح: هكذا تعمل الروليت. ولكن إذا كانت معرفتك بالروليت تنتهي هناك ، فيجب أن تستفيد آفاقك أيضًا. الروليت هي لعبة فرصة ، لكنها تظل مهارة لتنفيذ استراتيجية المراهنة الخاصة بك. قد لا تتمكن من تحديد مكان هبوط الكرة ، ولكن هناك العديد من الطرق للتأثير على مقدار المكاسب الخاصة بك في كل مرة تتصل بها بشكل صحيح.

الروليت هي لعبة سهلة اللعب ولكن من الصعب السيطرة عليها. توفر لك الإرشادات التالية نظرة عامة على الأنواع المختلفة من الرهانات وحساب فرصك في الفوز. لذلك إذا كنت تلعب في كازينو في الساعة 3 صباحًا ، أو تلعب لعبة الروليت أو تلعب على الإنترنت بانتظام ، فأنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به – وما لا تفعله.

القواعد الأساسية للروليت

الروليت هي لعبة لعجلة فيريس تحتوي على 37 كيسًا (للروليت الأوروبي) ، أو 38 كيسًا (للعبة الروليت الأمريكية). هذه المحطات مرقمة من 0 إلى 36 ، في حين تشتمل عجلة الروليت الأمريكية أيضًا على جيب 00 جميع الحقائب كلها ملونة. الأصفار خضراء ، بينما يتم توزيع النقاط الأخرى بشكل منصف بين 18 جيوب حمراء و 18 جيوب سوداء.

يرمي التاجر (أو التاجر) كرة على الحافة الخارجية للعجلة ، وبعد ذلك يسقط في أحد الصناديق المرقمة. هدف اللاعب هو تخمين العدد الذي ستهبط به الكرة.

قبل كل جولة ، تتاح للاعبين الفرصة لوضع الرهان حول طاولة الروليت. يمكن للاعبين الرهان على أرقام مفردة أو أي مجموعة من الأرقام. معظم الرهانات المتاحة مدرجة أدناه.