لعبة للحياة الحقيقية

اختبار لعبة كازينو الحياة الحقيقية

القواعد الأساسية للروليت

في الكازينو المباشر ، يجب على كل لاعب استبدال الأموال أو الرموز المميزة بشرائح الروليت الخاصة ، مع تلقي كل لاعب لونًا فريدًا يمكن استخدامه لتحديد من يراهن على الرهان الفردي. بالطبع ، هذا ليس ضروريا في الكازينوهات على الإنترنت.

لا يزال بإمكان اللاعبين وضع الرهانات حتى يضع التاجر الكرة في عجلة الروليت. حتى بعد تشغيل الكرة ، يكون للاعبين عمومًا خيار وضع الرهانات لبضع ثوانٍ حتى يقوم التاجر بإلغاء جميع الرهانات.

حالما تسقط الكرة في الجيب وتستقر هناك ، يقوم الموزع باستدعاء الرقم الفائز ولون الحقيبة التي سقطت فيها. تستخدم العلامات عادة لحماية الرهانات الفائزة ، وبعد ذلك يتم سحب جميع الرهانات المفقودة من على الطاولة. ثم يدفع الموزع جميع الرهانات الفائزة ، وبمجرد الانتهاء من جميع المدفوعات ، يمكن للاعبين وضع رهانات للمنعطف التالي.

لعب الروليت

تعتمد الطريقة التي تختار بها لعبة الروليت على العديد من العوامل ، بما في ذلك استراتيجية التمويل والرهانات الخاصة بك. بمعنى آخر ، إذا لم يكن لديك الكثير لتلعبه ، فليس من الحكمة وضع مبلغ كبير في رصيدك: إذا كنت تعتقد أنه من المستحيل أن تسقط عجلة الروليت خمس مرات باللون الأحمر ، فلن يكون لديك لعبة الروليت أبدًا. لعب. بمعنى آخر ، لا تتوقع وصول بعض الرهانات عاجلاً أم آجلاً. قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن تذكر أن نتيجة دوران معين لا تتأثر بشيء انتهت صلاحيته من قبل.

إذا لعبت لعبة الروليت في كازينو ، فمن المفترض تقنيًا أنك قد راهنت قبل إطلاق الكرة ، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن قبول الرهانات في الكازينوهات الأرضية. عندما تسمع الكلمات السحرية “لا مزيد من الرهانات” ، فأنت تعلم أن الوقت قد حان للجلوس وتجاوز أصابعك والانتظار لمعرفة أين تريد الكرة المرتدة الهبوط. تنص الآداب الجيدة على أنه يجب عليك وضع رقائقك ، ثم مسح الطريق إذا كان اللاعبون الآخرون يريدون الرهان. إذا كنت تجلس على طاولة البوكر ، فإنك تلعب بشكل أفضل. المقاعد ليست مخصصة للمشاهدين.

الرهانات مكان على الروليت

عندما تلعب لعبة الروليت في كازينو ، فهناك كل أنواع مناطق المراهنة حيث يمكنك وضع رقائقك. الشيء الوحيد الذي يحدك هو عدد الرقائق وكمية المساحة المتاحة. إذا اشترك العديد من اللاعبين ، فقد يكون من الصعب العثور على مكان لرقائقك. بالطبع ، إذا كنت تلعب في كازينو على الإنترنت ، فكل ما عليك هو توفير الروليت الافتراضي أو لعبة الكريكير.

احسب فرصك

في الأساس ، هناك نوعان من الرهانات التي يمكنك وضعها في لعبة الروليت: من الداخل والخارج. من المرجح أن تربح المراهنات الخارجية لأن احتمالاتها تقترب من 50/50 ، في حين أن الرهانات المحلية لديها احتمالات أعلى ولكن أيضًا مخاطرة أعلى. إذا سمعت بالفعل قصصًا عن الأفراد الذين باعوا جميع ممتلكاتهم ، وذهبوا إلى فيجاس ووضعوا كل شيء على عجلة الروليت ، يمكنك المراهنة على وضع كل شيء باللون الأسود أو الأحمر. يمكنك أيضًا المراهنة على يسوي / خلاف أو بين 1 و 18/19 و 36 (وتسمى أيضًا مرتفع أو منخفض) ، والتي تمنحك نفس الاحتمالات مثل الأحمر أو الأسود ، ولكن يُنظر إليها على أنها أقل رومانسية. “كل شيء عن الأسود” يبدو أكثر تأكيدًا.

الرهانات الأخرى التي يمكنك وضعها هي العشرات الأولى ، والثانية أو الثالثة ، حيث الاحتمالات هي من 2 إلى 1. إنه نفس الشيء الذي تقترحه للعمود الأول ، العمود الثاني ، العمود الثالث. ستة خطوط تمثل ستة أرقام من صفين ، الزوايا المكونة من أربعة أرقام في كتلة واحدة وثلاثة أرقام أفقية. السلة هي 0 ، 1 ، 2 أو 0 ، 2 ، 3 ، و انشق، مزق هو رقم عمودي أو أفقي ، الاحتمالات تتراوح من 17 إلى 1. هذا يترك فقط استقم ، حيث تراهن على رقم واحد ، ولكن تحصل على مكافأته. فرص أفضل للجميع – 35 ضد 1.